سيو موقع حراج وكيف اعلانك يتصدر

سيو موقع حراج

عالم محركات البحث متشعب ولا يقتصر على قوقل، ثريد اليوم عن سيو موقع حراج وكيف ممكن تخلي الإعلان تبعك يتصدر البحث، سويت لكم تجارب عديدة وتحليل عميق لطريقة عمل خوارزمية البحث وسيو موقع حراح.  وصلت فيها لعدة دروس اشاركها اليوم. لا تستهين بحراج لأن فيه ملايين، الطريقة:

حراج هو موقع وتطبيق الكتروني للاعلانات المبوبة وفيه يتم عرض اعلانات عن منتجات وخدمات متنوعة ويعتبر عاشر اقوى موقع سعودي ويزوره ٢٣ مليون زائر. في ٢٠١٦ افاد المؤسس. ان مجموع المبيعات الشهرية الي تمت عن طريق المنصة بلغت ٤٠٠ مليون ريال!! (متوقع ان الرقم اعلى بكثير الان)

سيو موقع حراج ليس بالبساطة التي تعتقده وهو سنين من العمل المتواصل من الفريق التقني لديهم. ويستخدمون تقنيات متقدمة مثل Elasticsearch، وغيرها لجعل عملية البحث في البيانات الضخمة سلسة وسريعة، اذا تعتقد ان البحث يكون فقط عن طريق ربط المفردات زي اي بحث اي موقع اخر ففكر مجدداً.

فيه عمليات بحث قوية والطلب عليها ما يوقف مثل”تنظيف شقق”، هذي الخدمة تتطلب اجهزة جلي وفريق واسعارها تترواح من ٢٠٠ الى ٨٠٠ ريال(هوامش صحية) فيه شخص اعرفه ركز يتصدر عملية البحث هذي وفقط يوصل لمقدم الخدمة وياخذ العمولة ،يعني المعلن مو نفسه الي ينظف، هذا اكتشف كنز سيو موقع حراج.

طيب نجي لكيف تتصدر نتائج بحث حراج وحط في بالك هذي ملاحظاتي من هندسة عكسية لمحرك البحث وسيو موقع حراج ومن اختباري المتواصل ومقارنة النتائج وقد تكون بعض النقاط مو دقيقة لكن بشكل عام لاحظت ان لها علاقة كبيرة.

و المثل المعروف يقول Correlation does not imply causationاو الارتباط لا يقتضي السببية.محرك بحث حراج عميق ومتقدم (قد يكون اكثر محرك بحث ناضج عربياً) وياخذ عوامل متعددة ولكن اهم العوامل التي لاحظتها بالترتيب:

 

اول شي واهم شي الاساسيات: اكتب وصف واضح وفيه معظم الكلمات المفتاحية فمثلا لو تبيع شواية لازم يكون مكتوب شواء، شوايات، شواية، موقد يعني احرص ان تذكر جميع المرادفات في النص واحرص على وضع اعلانك في القسم الصحيح ورفع صور ممتازة، بالعربي لا تخلي اي خانة فاضية لازم الاعلان كامل.

بعدين نجي لأكثر شي لاحظته وهو التقييم، فيه ارتباط مباشر و واضح بين التقييمات وترتيبك في البحث. لازم اي احد يشتري منك تقوله يقيمك في حراج جداً مهم:

  •  احرص على زيادة التقييمات.
  • احرص على زيادة التقييمات.
  • احرص على زيادة التقييمات.

    سيو موقع حراج
    تحديث الاعلان مهم جدا ويساعد في رفع الترتيب، حراج يحب يظهر محتوى متجدد وليس قديم قد لا يتوفر ولاحظت هذا الشي في التحليل ودراسة سيو موقع حراج، احرص على تحديث اعلاناتك بشكل مستمر. اذا جيت تضيف الاعلان اضغط على خانة الموقع وحدد الدبوس في المكان الي تستهدفه.
    سيو موقع حراج
    اللوكيشن من اهم العناصر في سيو موقع حراج حيث حراج من مهامه ربطك بأقرب مقدم خدمة، حاول يكون لوكيشنك قرب للتجمعات السكنية التي تستهدفها فاذا كنت ساكن في الخرج حاول تستهدف الرياض بوضع لوكيشنك الرياض او اذا كنت تقدم خدمة بناء فحاول تكون متواجد في الاحياء الجديدة اثناء تنزيل الاعلان.
    سيو موقع حراج

 

 

 

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x